Untitled-1

معرض بساط الريح للتسوق بجدة إبريل المقبل

تُنظم المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، معرض بساط الريح للتسوق السنوي في دورته الـ 18، في الثالث عشر من شهر إبريل المقبل، ويستمر لمدة 6 أيام، بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز؛ رئيسة مجلس الأمناء.

من جانبها لفتت الدكتورة جواهر العبد العال؛ عضو مجلس الأمناء ورئيس المركز الإعلامي بالمعرض، إلى أن المعرض يهدف إلى الاستثمار في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عبر اتاحة الفرصة للالتقاء بالشركات في مختلف المجالات وعقد الصفقات التجارية والتعريف بالطاقات الإنتاجية والتصديرية، بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في ظل الإقبال الجماهيري المتزايد على زيارة معرض بساط الريح .

وأضافت العبد العال أن المعرض يقدم للزوار تجربة تسوق فريدة حافلة بكل ما هو جديد، ويضم عدة فعاليات متنوعة وعروض جذابة خاصة بالعدبد من المنتجات، كالملابس الجاهزة  والتحف و والإكسسوارات والأقمشة والمفروشات والمجوهرات والسجاد والهدايا والمشغولات اليدوية والمنتجات الجلدية، وغيرها.

ويهدف المعرض إلى خلق حراك اقتصادي شامل عبر تنشيط السياحة الداخلية، والعمل على توفير خدمات متكاملة تلبي احتياجات أبناء المنطقة والمقيمين والزوار، بما يضمن تدوير عوائد اقتصادية على المنطقة.

وأوضحت العبد العال أن المعرض تأتي فكرته انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية مع الجهات والمؤسسات في مساندة ودعم البرامج والنشاطات الخيرية التي ترعاها المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية من برامج صحية واجتماعية لصالح المرضى وأسرهم الذين ترعاهم وتوفر لهم احتياجاتهم الصحية والاجتماعية.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.