معرض الفرنشايز يختتم أعماله بالمدينة المنورة وتوقيع 65عقدًا

كشفت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، عن توقيع العديد من الصفقات خلال فعاليات المعرض العالمي للامتياز التجاري بالمدينة المنورة، حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة لمنح حق الامتياز التجاري (522) طلبًا، فيما بلغت العقود الموقّعة (65) عقدًا بمشاركة 56 علامة تجارية محلية وعالمية.

وأوضح أمين عام غرفة المدينة المهندس عبد الله أبو النصر، خلال المؤتمر الصحفي في ختام فعاليات المعرض، أن عدد زوار المعرض تجاوز الثلاثة آلاف زائر، وبلغ عدد العقود الموقعة 65 عقداً، مثمناً دور الشريك الاستراتيجي “منشآت” والشركاء الحكوميين في نجاح المعرض.

وأشار أبو النصر الى ان غرفة المدينة تدرس إقامة معرض للفرنشايز بصفة دورية، كما تعمل على إنشاء منصة خاصة بالامتياز التجاري، لافتاً إلى ان ادارة الغرفة ستعمل على تعزيز العمل لخدمة الراغبين في الامتياز التجاري من حيث التدريب والرعاية والاستشارت القانونية والدعم اللوجستي، مشيراً الى اتفاقية غرفة المدينة الموقعة مع “منشآت”، وتفعيل العمل بموجبها.

بدورها، لفتت عبير جليح، مديرة المعرض، إلى حجم المشاركة في ورش العمل والمحاضرات والذي كان لافتاً، بمشاركة نخبة متميزة من المدربين والمحاضرين، حيث بلغ عدد الجلسات الاستشارية 150 جلسة، فيما بلغ عدد المسجلين بالورش والمنتديات 450 مشاركًا.
وأكدت جليح سعيهم نحو تحقيق التميز لخدمة صناعة الامتياز التجاري في المملكة .

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية يساهم في تعزيز الفرص الوظيفية بالمنشآت

كشف بنك التنمية الاجتماعية، أن الدعم الذي يُقدمه البنك يمتد إلى توفير الوظائف وتنمية الاقتصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.