“معرض العرائس” يشهد أحدث صيحات الموضة في أول عرض أزياء نسائي سعودي

اختتمت مؤخرًا فعاليات النسخة التاسعة عشرة للمعرض السعودي الدولي للأعراس، الذي عقد بمدينة جدة، برعاية الأميرة موضي بنت ناصر بن عبد العزيز آل سعود؛ وحظي بمشاركة 160 شركة محلية وعالمية.

وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا في أول عرض أزياء نسائي سعودي، حيث تراوح إجمالي عدد الزوار إلى أكثر من 15 الف زائرة، للوقوف على اَخر المبتكرات والتجهيزات في عالم الأزياء، والجمال، والديكور، والمجوهرات، ومستلزمات العرائس.

وضم المعرض الكثير من المصممات السعوديات اللاتي وصلن للعالمية، حيث كان أبرزها الراعي الرئيسي للمعرض ”ملتقى المصممات السعوديات” الذي جمع سبع مصممات عالميات على حب العمل، وكان هدفهن تحت شعار ”نتحد لنبدع”.

وشهد اليوم الأول لمعرض العرائس، عرض الأزياء الخاص بالأميرة ديمة بنت سعود بن خالد آل سعود؛ والتي عبر عن أناقة المرأة العربية بالإطلالة الباهرة في المجتمع، والأناقة المستوحاه من رسوماتها، حيث جمعت تصاميمها بين القوة والبساطة التي تعلمتها منذ نعومة أظفارها.

وبحضور نخبة كبيرة من صاحبات السمو الملكي، وضيوف الشرف، وصفوة سيدات الأعمال، تم خلال المعرض إطلاق مسابقة ”مصممات المستقبل”، تحت رعاية ملتقى المصممات السعوديات العالميات، لعرض التصاميم المبتكرة، والأفكار الجديدة، وتم تقييم إبداعات المصممات الواعدات، في آخر يوم للمعرض، من خلال لجنة التحكيم المتخصصة في هذا المجال .

الجدير بالذكر أن ”المعرض السعودي الدولي التاسع عشر للأعراس ”، تنظمه شركة XS لتنظيم المعارض، وبترخيص من الهيئة العامة للترفية، واستمر لمدة 3 ايام، خلال الفترة من 22 فبراير إلى 24 فبراير.

كتب ـ أحمد العمودي

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“الفهيد” يترأس الاجتماع الـ 37 للصناعات البلاستيكية

ترأس محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ رئيس مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.