معرض الحملة التوعوية للمحافظة على جوازات السفر

معرض «لتسعد بسفرك.. اهتم بجوازك» يختتم فعالياته بعرعر

شهد مجمع عرعر، أمس الأربعاء، اختتام فعاليات معرض الحملة التوعوية للمحافظة على جوازات السفر تحت عنوان «لتسعد بسفرك.. اهتم بجوازك»، والذي نظمته جوازات منطقة الحدود الشمالية على مدى أربعة أيام.

وشملت فعاليات معرض الحملة التوعوية: التعريف بخدمات «أبشر»، تعريف الزوار بالمنظومة التقنية والمهنية، وأهمية استخدام التقنية لإنهاء إجراءات المواطنين والمقيمين، كما تناول المعرض، التعريف بتاريخ الجوازات قديمًا، ومراحل تطور جواز السفر السعودي والتطور التقني بإنهاء الإجراءات من خلال الجهاز المحمول.

ويهدف المعرض إلى توعية المواطنين الراغبين في السفر إلى خارج المملكة بأهمية المحافظة على وثائق السفر، وتعريفهم بالأنظمة والتعليمات الخاصة بجواز السفر السعودي، وقوانين وأنظمة الدول المُسَافر لها؛ حتى لا يتعرضوا للمساءلة؛ وتجنبًا لتطبيق العقوبات النظامية المترتبة على ذلك.

اقرأ أيضًا:

إصدار 150.7 ألف شهادة إعفاء من «ضريبة القيمة المضافة» للمسكن الأول

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.