معرض الأقمشة الرجالية

300 رائد اعمال ينطلقون من معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات

شهد معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات اقبال 300 شاب وفتاة سعودية على الدخول في مجال المستلزمات الرجالية و الاقمشة، حيث أتت مبادة المعرض من أجل حث الشركات السعودية على توطين الصناعة و رفع من مستوى الجودة من خلال بنك التنمية الاجتماعي الراعي الممول للمعرض.

وقال المتخصص في التدريب على الخياطة عبد الله العراقي: “لقد وجدنا إقبالًا من رواد الأعمال السعوديين على الدخول في مختلف المجالات مثل الخياطة والتطريز وادارة الانتاج والعديد من الوظائف المتخصصة” ، واشار الى ان المعرض يهدف الى تمكين الشاب السعودي من الإنخراط والعمل في مجال خياطة الثياب الرجالية بغرض المساهمة في توطين هذه المهنة التي كان غالبية العاملين فيها من العمالة الوافدة”.

وأضاف : “أصبحنا اليوم وبفضل التقنيات الحديثة ندرب الشاب و الفتاة السعودية على استخدام تلك التقنيات في مجال الخياطة، بدء من أخذ القياس عن طريق كاميرا الجوال مرورا بقص الثوب عن طريق الكمبيوتر وانتهاء بالانتاج، الامر الذي يمهد لهم طريق دخول تلك الاعمال”.

هذا وقد لوحظ اقبال كبير من الشباب السعودي وخاصة الملتحقين بالأكاديميات والمعاهد التقنية على المعرض، الذي يجدون فيه فرصة ثمنية تساعدهم في تحويل طموحاتهم الى واقع.

وأوضح مقرن النشمي؛ الرئيس التنفيذي لمعرض الأقمشة الرجالية، أن المعرض يأتي كمبادرة تتوج جهود مجتمعنا المحلي في المملكة المعروف عنه اهتمامه بالأزياء بوجه عام، والذي تشكل الأناقة الرجالية أحد أبرز سماته، الأمر الذي يجعل من تنظيم معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات لأول مرة في المملكة بمثابة المنصة المفتوحة التي يلتقي العميل من خلالها مباشرة بكافة أقطاب ممثلي الأناقة الرجالية في المملكة، وأبرز أسمائها من كبريات العلامات التجارية التي تُعنى بمظهر وأناقة الرجل.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك فيصل تنظّم فعاليات المؤتمر الدولي للأمن الغذائي والاستدامة البيئية

أمير منطقة الجوف يُدشن فعاليات ملتقى «استثمر بالجوف»

«منشآت» و «كاكست» يُطلقان ملتقى بوابة الابتكار التجاري الوطنية

بإجمالي 65 مليون ريال.. بنك التنمية الاجتماعية يدعم 248 مشروعًا تجاريًا في جازان

هيئة منشآت تنظّم ملتقى منظومة الابتكار التجاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية طويق

أكاديمية طويق تناقش «تطوير المشاريع التقنية الريادية»

تنظّم أكاديمية طويق، التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.