معرض إدارة المرافق والمنشآت ينطلق بالرياض 28 يناير الجاري

تنطلق، خلال الفترة من 28 إلى 30 يناير الجاري، فعاليات معرض إدارة المرافق والمنشآت، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بالرياض.

ويعد FM EXPO Saudi هو المعرض والمؤتمر الوحيد المخصّص لمجال إدارة المنشآت في المملكة. وبفضل برنامج المؤتمر رفيع المستوى، وانعقاد الفعاليات في موقع مشترك مع معرض Saudi Clean Expo، سيجمع معرض FM EXPO Saudi صنّاع القرار الرئيسيين تحت سقف واحد؛ للتواصل مع بعضهم البعض، كما سيقدم لجميع المشاركين فرصًا مذهلة لتطوير الأعمال.

يُشار إلى أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تهدف إلى تنويع الاقتصاد من خلال الاستثمار وتعزيز القطاعات غير النفطية. وفي ظل هذ الرؤية، فمن المتوقع أن تشهد قطاعات مثل: العقارات، والسياحة، والبيع بالتجزئة دفعة قوية. وستدعم خدمات إدارة المنشآت هذه القطاعات عن طريق ضمان الأداء التشغيلي السلس.

ويُتوقع أن تصل قيمة سوق إدارة المنشآت في المملكة العربية السعودية إلى 49.82 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2030

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

13 نوفمبر.. جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمرًا دوليًّا عن علم النفس الرياضي التطبيقي

تنظم جامعة حفر الباطن، خلال يومي 13و 14 نوفمبر القادم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.