الأسمدة الفوسفاتية

«معادن» تُجدد اتفاقية إمداد بنجلاديش بـ«الأسمدة الفوسفاتية»

أعلنت شركة «معادن» عن تجديد اتفاقيتها مع وزارة الزراعة في بنجلاديش ومؤسسة التطوير الزراعي؛ لإمداد السوق البنجلاديشي بـ«الأسمدة الفوسفاتية» عالية الجودة خلال عام 2020م.

من جانبه، قال المهندس حسن بن مدني العلي؛ كبير نواب الرئيس لوحدة أعمال الفوسفات والمعادن الصناعية الاستراتيجية، إن تجديد الاتفاقية يؤكد ثقة الأسواق العالمية في المنتجات السعودية، بما في ذلك منتجات «معادن» من الأسمدة الفوسفاتية.

وأكد التزام الشركة بتوفير منتجات الأسمدة السعودية ذات جوده عالية، الذي منحها اعترافًا دوليًا أسهم في حصولها على شهادة “الحماية والاستدامة” من الاتحاد الدولي للأسمدة.

وقال إن «معادن» تنفذ حاليًا مشروعها الثالث لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية؛ لتصل بمنتجاتها من الأسمدة الفوسفاتية إلى 9 ملايين طن سنويًا بحلول عام 2025؛ حيث ستصبح المملكة ثاني أكبر مُنتج للأسمدة الفوسفاتية ومحور أساس في استقرار منظومة الأمن الغذائي العالمي.

 

اقرأ أيضا:

غرفة جدة تنظم ورشة عمل للتعريف بـ «برنامج الرقابة والتفتيش»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.