منتدى الخطوط الحديدية 2020

«معادن» تشارك في منتدى «الخطوط الحديدية 2020»

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية «معادن» عن مشاركتها في منتدى الخطوط الحديدية 2020، والذي تنظمه الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار».

وينطلق منتدى الخطوط الحديدية 2020 بالتعاون مع وزارة النقل خلال الفترة من 28-29 يناير الجاري، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة أن مشاركتها في المنتدى تستهدف تعزيز دورها المهم وشراكتها الاستراتيجية مع مُقدمي الخدمات اللوجستية، خاصة في قطاع النقل عبر الخطوط الحديدية، والذي يُعد أحد أهم الممكنات في نمو أعمال «معادن».

وتعتمد «معادن» على البنية الأساسية التي وفرتها حكومة المملكة، كذلك على ما تقدمه الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سـار” في نقل المعادن والمنتجات واللقيم والمُدخلات الصناعية، بين مناجمها ومجمعاتها الصناعية في كل من مدينة رأس الخير الصناعية، ومدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية، ومعامل أرامكو السعودية، وصولًا إلى الموانئ؛ لتصدير منتجاتها من الصناعات التعدينية والتحويلية عالميًا.

 

اقرأ أيضا:

أمانة منطقة المدينة تستقبل طلبات اعتماد مطابخ الإعاشة المُرخصة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.