مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز

مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي يستعد لاستقبال أولى الرحلات الداخلية

استعد مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الدولي بمنطقة تبوك لاستقبال أولى الرحلات الداخلية الواصلة إلى المنطقة بعد يوم الأحد الموافق 31 مايو الجاري، وفق ضوابط التدابير الاحترازية التي حددتها الهيئة العامة للطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة المتخذة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتضمنت استعدادات مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز تجهيز فحص خاص لمرتادي المطار بواسطة الكاميرات الحرارية، وتركيب عددٍ من الأجهزة المخصصة لتعقيم السلالم والمماشي الكهربائية بتقنية الأشعة فوق البنفسجية، بجانب الملصقات الأرضية وعلى مقاعد الانتظار للحث على التباعد الجسدي خلال التواجد بالمطار.

جدير بالذكر، أن الاستعدادات شملت توفير المعقمات في جميع أرجاء المطار، وإلزام جميع العاملين بالمطار والطاقم الجوي بتعقيم اليدين، وارتداء الكمامة والقفاز وأقنعة الحماية وخضوعهم للفحص الطبي، بالإضافة لجميع مرافق المطار بشكل دوري كل 3 ساعات وتطهير جميع الطائرات بعد كل رحلة.

اقرأ أيضًا:

المملكة تعتمد خطة إعادة فتح المسجد النبوي

مجموعة العشرين تتابع نتائج مبادرة خدمة تأجيل سداد الديون

مجموعة العشرين تبحث حلول تمويل التنمية بعد انتهاء أزمة “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يتعاون مع اتحاد الأمن السيبراني لتوظيف الكوادر في 13 تخصص

يشرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.