مطارات الرياض تنقل 100 ألف مسافر باليوم الواحد

سجل مطار الملك خالد الدولي بالرياض رقمًا قياسيًا بأعداد الرحلات والركاب، يوم السبت الماضي، بنسبة زيادة 32% عن المعدل اليومي.

وأعلنت مطارات الرياض في بيان لها، أمس (الإثنين)، أن المطار شهد مرور قرابة 100 ألف مسافر عبر 626 رحلة، و60 ألف قطعة من الأمتعة، ونجحت الفرق التشغيلية في المطار في تسهيل انسيابية الحركة على المستوى التشغيلي والتنظيمي لمختلف الرحلات عبر صالات المطار المحلية والدولية، بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة العاملة في المطار الملك خالد لخدمة المسافرين ومرتاديه.

يذكر أن «مطارات الرياض» تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وشرعت منذ مطلع العام الحالي في إطلاق حزمة من الخدمات والمشاريع التطويرية؛ بهدف تعزيز تجربة المسافرين، واستجابة للنمو المتزايد على مستوى الحركة الجوية والشحن وأعداد المسافرين والرحلات.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين

خادم الحرمين: جوهر رؤية 2030 تحقيق الازدهار وصناعة مستقبل أفضل

شدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.