المجلس الشرق أوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة "

مصر تستضيف الأسبوع العالمى لريادة الأعمال نوفمبر المقبل

يُنظم المجلس الشرق أوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة “مكسبي” الأسبوع العالمى لريادة الأعمال، للسنة الثامنة، خلال شهر نوفمبر المُقبل، بهدف تهيأة بيئة جاذبة للاستثمار، وتحقيق التواصل الفعال بين رواد الأعمال الشباب ومُختلف قطاعات الدولة.

ويشمل الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، عقد فعاليات وورش عمل؛ لدعم مفهوم ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، بالإضافة إلى تنظيم الندوات والبرامج التدريبية فى مجالات: التمويل، والتسويق؛ لترجمة الأفكار الريادية إلى مشروعات حقيقية.

من جانبه قال المهندس أحمد عثمان؛ رئيس مجلس إدارة المجلس الشرق أوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنه خلال الشهر نفسه سيتم إطلاق مسابقة “نواة” لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، للمرة الثانية، فى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وأوضح أن المسابقة سيتم تنظيمها بالتعاون بين “مكسبى” ومنظمة العمل الدولية “ILO” ،وتهدف إلى دعم أفكار المشروعات الريايدية للمشاركين من الشباب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الرخص التعدينية

6 أنواع من الرخص التعدينية تُحفّز الاستثمار في الثروات المعدنية

أكدت وزارة الصناعة والثروة المعدنية أن نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية حددا 6 أنواع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.