مصرف الراجحي

مصرف الراجحي يحصل على شهادة عالمية في استمرارية الأعمال

حصل مصرف الراجحي، مؤخرًا، على الشهادة العالمية من (شركة إنترتك) لنظام إدارة استمرارية الأعمال (22301:2019ISO)؛ وذلك بعد مراجعة شاملة لكافة استراتيجيات وخطط المصرف للتعامل مع الحوادث والكوارث والأزمات، واستمرارية خدمة العملاء، والتأكد من مطابقتها لمعايير المنظمة الدولية للمواصفات القياسية.

وتأتي هذه الشهادة تتويجًا لريادة مصرف الراجحي بعد حصول مركز البيانات في المصرف على شهادة المستوى الرابع (الأعلى على الإطلاق) من معهد «أب تايم» العالمي كأول مصرف ينال الجائزة على مستوى دول الخليج العربية، وسعيًا نحو استكمال تحقيق رؤية مصرف الراجحي للتحول الرقمي، وأن يحقق هدفه في أن يكون «مصرف المستقبل».

وتؤكد هذه الشهادة أن مصرف الراجحي يتبع منهجية واضحة تمكّنه من تحديد المخاطر ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها أو التعامل معها، وتبنّي منهج وقائي لخفض تأثير الحوادث لأدنى مستوى، كما تساعده على ضمان استمرارية الأعمال والخدمات الرئيسية في المصرف وقت الأزمات.

وتساهم هذه الشهادة كذلك في تخفيض فترات التوقف عن العمل لأدنى مستوى عند التعرض لأية حوادث، بالإضافة إلى رفع مستوى القدرة في تلبية متطلبات الأعمال وبالتالي الحصول على فرص استثمارية جديدة.

وتمكن مصرف الراجحي من تحقيق هذا الإنجاز؛ عبر التخطيط والعمل الدؤوب لاستمرارية الأعمال، استعدادًا لمواجهة العديد من التحديات المزدوجة، والتي غالبًا ما يأتي على قمتها ضمان سلامة الموظفين من جهة، وضمان استمرار وصول عملاء المصرف إلى الخدمات الأساسية دون انقطاع من جهة أخرى.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعلن عن توفر فرص وظيفية عبر بوابة “طاقات”

المؤسسة العامة للخطوط السعودية تعقد اجتماع مجلس إدارتها الـ12 لهذا العام

الملتقى العربي الأول لريادة الأعمال يشيد بالتحولات الاقتصادية في المملكة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.