وظائف

مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة للرجال والسيدات

كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن وظائف شاغرة للرجال والسيدات من للمواطنين والمقيمين، من حمَلة درجة البكالوريوس.

وأعلنت إدارة مشروع مدينة نيوم، عن عدد من الوظائف الإدارية والهندسية الشاغرة من حمَلة درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر مشروع المدينة بمنطقة تبوك.

وأوضحت الإدارة أنَّ الوظائف المتاحة تشمل عددًا من المسميات الوظيفية، بينما أعلنت عن شروط التقديم لها؛ حيث جاءت كما يلي:

• مدير علاقات الموظفين؛ ويشترط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات: (الموارد البشرية، أو إدارة الأعمال)، أو المجالات الأخرى ذات الصلة، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي (من هنــــــــا).

• أخصائي الاتصالات الداخلية؛ حيث يشترط أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات: (العلاقات عامة، أو الصحافة والإعلام)، أو المجالات ذات الصلة، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي (من هنــــــــا).

• مدير أول صيانة المرافق؛ ويجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص هندسي ذي صلة، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي (من هنــــــــا).

• مدير الأعمال/ الإدارة؛ ويجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات: (إدارة الأعمال، أو الإدارة)، أو المجالات ذات الصلة، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي (من هنــــــــا).

وأكدت إدارة مشروع مدينة نيوم، أنّ التقديم يعتبر مُتاحًا عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، ويمكنك التقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، عبر الرابط التالي: (من هنـــــــــا).

على جانب آخر، أطلقت شركة نيوم وأكاديمية مسك التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان (مسك الخيرية)، مؤخرًا، برنامج «سبارك» الإلكتروني لتمكين ريادة الأعمال والابتكار في المملكة؛ حيث يأتي لدعم وتشجيع رواد الأعمال الشباب على بدء أعمالهم التجارية، في خطوة تهدف للأخذ بأيدي الطموحين ممن يرغبون في تطوير أفكارهم وإطلاق مشاريعهم الخاصة، لتزويدهم بالمهارات والخبرات التي يحتاجونها.

ويوفر البرنامج تدريبًا متخصصًا وإرشادًا مهنيًا مكثفًا على مدى 6 أسابيع، يمر خلالها المشتركون بمراحل رئيسية، صممت بأفضل المستويات والمعايير اللازمة لنجاح المشاريع؛ لتعلم كيفية بناء استراتيجية الأعمال الناجحة، وطريقة عرض المشاريع بشكل احترافي لجذب المستثمرين.

اقرأ أيضًا:

صندوق الاستثمارات العامة يوفر وظائف لحملة البكالوريوس

نيوم تفتح باب التسجيل لدراسة تكنولوجيا المعلومات

مركز دلني ينظم ورشة “الوعي القانوني لرواد الأعمال”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

تعليق واحد

  1. اطمح لوظيفة نيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.