مشروع لبيع الجوارب

أريد تأسيس مشروع لبيع الجوارب.. هل يمكنني تجنُّب التكاليف الباهظة؟

من أبرز مميزات مشروع لبيع الجوارب أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير؛ فرأس المال اللازم لبدء التشغيل ضئيل للغاية مقارنة بغيره؛ وبالتالي إذا كنت ترغب في خوض غمار ريادة الأعمال، أو ممارسة العمل وليس لديك القدر الكافي من المال، فإنَّ مشروع بيع الجوارب هو خيارك الأنسب.

وبهذا المعنى أيضًا لن تكون مضطرًا إلى الانتظار طويلًا لادخار رأس مال كبير لبدء مشروع لبيع الجوارب، كما يمكنك أن تبدأه- كغيره من المشاريع الصغيرة والمتوسطة- وأنت في وظيفتك، والأهم أنَّه يمكن أن تلجأ إلى البيع عبر الإنترنت؛ وبالتالي تفتح لنفسك الكثير من الفرص.

للمشاركة في مبادرة “اسأل رواد”، يمكنك الاطلاع على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــا)، وإبداء استفسارك.

اقرأ أيضًا:

ماذا تمثّل قاعدة العملاء بالنسبة للفرنشايز الناجح؟

هل يمكنني استغلال البودكاست في التسويق؟

هل هناك سلبيات لاعتماد نظام العمل المرن؟

ما هي الرأسمالية الواعية؟

كيف يمكنني جذب المواهب إلى شركتي الناشئة؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مساحات العمل المشتركة

ما هي مساحات العمل المشتركة؟

تعتبر مساحات العمل المشتركة، أو الـ «COWORKING SPACE»  خدمة مبتكرة في عالم ريادة الأعمال، فهو …