بسطة ماركت

مشروع “بسطة ماركت” يسوّق منتجات رواد الأعمال

يواصل مشروع “بسطة ماركت” في موسمه الخامس، فعالياته لليوم الثاني؛ حيث يتيح الفرصة لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة والمبادرين والأسر المنتجة؛ لتسويق منتجاتهم والمساهمة في تطوير مهارات العارضين التجارية بصورة احترافية.

وكانت غرفة جدة قد دشنت أمس الجمعة، الموسم الخامس لمشروع بسطة ماركت بحضور فايز بن عبدالله الحربي؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، يرافقه المهندس عماد بن محمد هاشم؛ أمين عام الغرفة.

وتابع الحربي المشاركات المقدمة عبر 140 بسطة، و5 فود ترك، و6 أماكن للطبخ الحي؛ حيث يقام هذا التجمع التسويقي الكبير على مدى 7 أسابيع بواقع كل يومي جمعة وسبت، علمًا بأنه شهد حضور 400 ألف زائر خلال مواسمه السابقة، و1.482 مشروعًا مشاركًا.

ويحظى هذا الموسم بتقديم فعاليات لأول مرة، كملعب الكرات المائي وجدار التسلق وجدار الجرافيتي، وجدار التلوين، وألعاب الأطفال، والتلوين على الوجه وحبل القفز إلى جانب المسابقات الثقافية والاجتماعية.

جدير بالذكر أن الفعاليات التابعة لغرفة جدة، ستستمر حتى 21 من فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا:

 ملتقى “شور دلني” يقدم استشارات مجانية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“الخالدي” يؤكد الدور التفاعلي لغرفة الشرقية في دعم قطاع الأعمال

نظمت غرفة الشرقية، مؤخرًا، لقاءً تشاوريًا عن بُعد برئاسة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.