أميمة عزوز

مشاركة واسعة في مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية فور إطلاقها

كتب: أحمد الزيلعي – لمياء حسن

أكدت أميمة عزوز؛ المصممة ورئيس لجنة الأزياء والتصميم بالغرف التجارية والصناعية في جدة، أنها تلقت اتصالات من الكثير من المصممين والمصممات السعوديين يبدون خلالها رغبتهم في الانضمام لمبادرة الإنسانية التي انطلقت في الأول من أبريل بعنوان “إحنا معاك ما نسيناكم”، لتجميع الملابس الجديدة التي سيتم إرسالها وايصالها للجمعية الأولى للأيتام.

وأشارت “أميمة” إلى أهمية المساهمة في تلك المبادرة استشعارًا بالمسؤولية الإنسانية والمجتمعية؛ إذ يعتبر عالم الأزياء هو أحد روافد التنمية والاقتصاد السعودي.

ووجهت أميمة عزوز رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قائلة: “أفرحت العالم والإنسانية جمعاء، ومن هذا التوجيه الكريم نعلن اليوم أننا سنصنع السعادة ونرسم البسمة على وجوه الأيتام”.

وأضافت: “كما سنطلق رقم تواصل أو تطبيقًا لإتاحة الفرصة للمتعففين في بيوتهم ممن هم بحاجة فعلًا للدعم”.

ولفتت إلى أن العديد من صناع الأزياء عبروا عن فخرهم واعتزارهم بوطنهم المملكة العربية السعودية، وطن المحبة والسلام والإنسانية والتكافل، الذي يقوده ملك منهجه القرآن الكريم والعقيدة المحمدية السمحاء، نعم هكذا سوف نصمد ونواجه أزمة كرونا التي اجتاحت العالم، فالمملكة منحتنا الخير في الرخاء وها هي تمنحنا إياه في الشدة، ويجب علينا أن نقف صفًا متوحد الهدف والطموح والآمال، ونساهم في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

جدير بالذكر، أنه يمكن دعم مبادرة “إحنا معاكم ما نسيناكم” عبر الإيميل التالي [email protected]

اقرأ أيضًا:

فاطمة العثمان: البنية الرقمية المتقدمة ساهمت في نجاح “العمل عن بعد”

سعوديات يعلنّ الانضمام إلى مبادرة “أميمة عزوز” الإنسانية

أميمة عزوز: سنتجاوز أزمة “كورونا” وسنساهم في بناء اقتصاد الوطن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.