مشاركة فعالة لـ “عيادات الأعمال” بفعاليات اليوم الهندسي

تنتهي اليوم فعاليات “اليوم الهندسي” التي تنظمها كلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، برعاية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي؛ مدير الجامعة، والتي انطلقت الأحد الماضي بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

وأعرب ثامر بن أحمد الفرشوطي؛ رئيس “عيادات الأعمال”- التي شاركت بالفعاليات – عن سعادته بالمشاركة في فعاليات “اليوم الهندسي”، من خلال تقديم الإرشاد والاستشارات لشباب وشابات الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية.

وأكد الفرشوطي على أهمية فعاليات اليوم الهندسي والتي شهدت معرضًا لمشروعات الطلاب الابتكارية، وملتقى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، موضحًا أن مبادرة “عيادات الأعمال” تهدف لدعم الشباب السعودي ومساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم الاستثمارية.

وقال إن المبادرة تهدف إلى تعزيز البيئة الاقتصادية، وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الاستثمارية من الشباب، وتم تنفيذها بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة من خلال تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء وأصحاب مكاتب الاستشارات عبر تقديم خبراتهم واستشاراتهم.

كتب- أحمد العمودي

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.