بيزنكس 2019

مشاركة سعودية واسعة في معرض «بيزنكس 2019» بالقاهرة

كشف عدنان عبد الجواد؛ عضو الغرفة التجارية الصناعية بجدة ونائب الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، عن وجود مشاركة واسعة لعدد من الغرف التجارية السعودية بالمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، وفي مقدمة هذه الغرف غرفة مكة؛ التي ستشارك، للعام الثاني على التوالي، بوفد كبير من رجال الأعمال السعوديين.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن معرض «بيزنكس 2019» حقق نجاحًا كبيرًا خلال دورته الماضية، ووصل حجم الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة من المعرض لحوالي 50 مليون دولار، وهو الأمر الذي دفعهم للمشاركة بعدد أكبر من الشركات السعودية.

وأكد «عدنان» أن المعرض يعمل على توفير بيئة استثمارية جاذبة، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات السعودية في مصر، سجل نحو 54 مليار دولار، بينها استثمارات حكومية، إضافة إلى استثمارات شركات القطاع الخاص السعودي.

وأشار عضو الغرفة التجارية الصناعية بجدة ونائب الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، إلى أن فترة انعقاد المعرض توفر فرصًا لتبادل الخبرات والتجارب بين الشركات المصرية والسعودية، ودراسة مجالات التعاون الجديدة والبناء على النجاحات والشراكات القائمة بالفعل؛ لكي تصبح الفرص متاحة أمام رجال الأعمال السعوديين والمصريين على حد سواء.

يُذكر أن المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، ينطلق في 7 نوفمبر المقبل بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات “المنارة” ويستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارات: الاستثمار والتعاون الدولي، الصناعة والتجارة، والإسكان.

اقرأ أيضًا:

منتدى أسبار الدولي يستشرف سيناريوهات المدن في المستقبل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.