مبادرات مسك

«مسك» تخوض تجربة لتطوير المحتوى الإبداعي عبر «مانجا للإنتاج»

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك” عن أن شركة “مانجا للإنتاج”، التابعة لها، أطلقت مسلسل “أساطير في قادِم الزمان”، السعودي بأسلوب الرسومات اليابانية “أنمي”.

وقالت الشركة المنتجة إن عرض المسلسل سيكون ابتداءً من عصر يوم الجمعة 24 يناير على قناة “إم بي سي 1” أسبوعيًا.

ويُعتبر هذا المسلسل هو العمل السعودي الأول الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع استوديو “توي أنيميشن”، الذي يُعد من أعرق الاستوديوهات اليابانية وأكثرها شهرة.

من جانبه، قال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج”، “نهدف من خلال أعمالنا إلى إيجاد بيئة متكاملة في المملكة والعالم العربي تعني بتطوير المحتوى الإبداعي والإيجابي الهادف للأجيال القادمة، بالإضافة إلى تصدير الثقافة السعودية إلى العالم في قالب جذاب ومبتكر”.

يذكر أن شركة “مانجا للإنتاج” وفرت، بالتعاون مع مركز “مبادرات مسك”، فرصًا تدريبية للمواهب السعودية في استوديو “توي أنيميشن” في اليابان، وتم استقطاب عدد من الكفاءات السعودية للعمل في هذا المشروع.

 

اقرأ أيضا:

يوافق على مذكرة تفاهم مع المؤسسة الجيولوجية الروسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المرصد الوطني للعمل

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع نسبة التوطين بالقطاع الخاص إلى 21.54%

أكد المرصد الوطني للعمل التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ارتفاع معدل التوطين في منشآت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.