مسك الخيرية

«مسك الخيرية» تُحقق إنجازًا جديدًا في التواصل المجتمعي

فازت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي فئة أنجح شراكة للتواصل المجتمعي.

وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على دور «مسك الخيرية» في تمكين المجتمع من التعلم والتطور والتقدّم في مجالات الأعمال والمجالات الأدبية والثقافية، والعلوم الاجتماعية، والتكنولوجية.

وتسعى المؤسسة جاهدة لإنشاء حاضنات لتطوير مجال ريادة الأعمال، وإنشاء وجذب مؤسسات عالية المستوى، وتوفير بيئة تنظيمية جاذبة.

وحققت المؤسسة نجاحات كبيرة؛ أكدت تماشيها مع أهداف رؤية المملكة 2030، وفق الركائز الأربع الأساسية التي تنطلق منها التي تبدأ بالثقافة وتمر بالإعلام والتعليم وتنتهي بالتقنية؛ لدفع عجلة التقدم في المملكة العربية السعودية، عبر التعلم كوسيلة للتطوير في الأعمال التجارية والجوانب التقنية والأدبية والثقافية والاجتماعية.

من جانبه قال يان الوابل؛  الرئيس التنفيذي لمركز مسك للإعلام، في تصريحات صحفية عقب الفوز بالجائزة إن المؤسسة في هذا العام وفي الأعوام الماضية، عملت على العديد من المبادرات النوعية، سواء على مستوى الشباب السعودي أو على مستوى الشباب العالمي.

وسلط الضوء على المبادرات العالمية  والمحلية التي تبنتها المؤسسة، منها: مبادرة كأس العالم لريادة الأعمال، وبرنامج “السعودية تبرمج”؛ الذي يعتبر من المبادرات المحلية.

على جانب أخر، حصلت وزارة العدل على جائزة حكومة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة “أفضل اتصال حكومي” على مستوى العالم العربي؛ وذلك في ختام الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي؛ وجاءت الجائزة لتؤكد تميز استراتيجيتها الفاعلة في التواصل مع جمهورها المستهدف.

اقرأ أيضًا:

الأحد.. «منشآت» تنظم لقاءً تعريفيًا لخريجات مسرعة أعمال المرأة بالرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.