مسك الخيرية

«مسك الخيرية» تقدم برنامجًا تدريبيًا بالتعاون مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء

تقدم مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، وبالتعاون مع الشركة السعودية للاستثمار الجريء، برنامجًا مشتركًا للتدريب التعاوني، والذي يعمل على تقديم تجربة تعليمية فريدة توفر نظرة ثاقبة على منظومة الاستثمار الجريء في المملكة.

ويستهدف البرنامج، الذي يستمر لستة أشهر ويغلق باب التقديم للالتحاق به 17 أكتوبر القادم، طلاب مرحلة البكالوريوس في السنة النهائية، والخريجين المتخصصين في المالية والمحاسبة والقانون وإدارة الأعمال.

وصُمِّم البرنامج لمنح القادة الطموحين فرصة للعمل مع أحد أفضل وأكبر شركات الاستثمار الجريء في المنطقة؛ إذ يبحث عن القدرات الشابة التي تتسم بالطموح، وتبحث عن فرصة للعمل في المجالات التالية: الاستثمار، المالية، القانون، الخدمات المشتركة، الموارد البشرية، المخاطر، الاستراتيجية.

ويشترط للمتقدمين لبرنامج مؤسسة مسك الخيرية، أن يكون حاصلًا على معدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو 3,2 من 4، فضلًا عن إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، والاستعداد للتعلم والعمل مع فريق متنوع.

ويمكن التسجيل في البرنامج من (هنـــــــــــــا).

يشار إلى أن “مسك الخيرية” هي مؤسسة غير ربحية أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز عام 2011م ؛ للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب؛ من أجل مستقبل أفضل في المملكة العربية السعودية.

وتعمل المؤسسة على تمكين المجتمع من التعلم والتطور والتقدّم في المجالات الاقتصادية، والأدبية والثقافية، والعلوم الاجتماعية والتكنولوجية؛ عبر إنشاء حاضنات لتطوير وإنشاء وجذب مؤسسات عالية المستوى، وتوفير بيئة تنظيمية جاذبة.

اقرأ أيضًا:

ولي العهد يقدم دعمًا سخيًا لمنصة إحسان

انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار السوداني السعودي

غرفة المدينة تقدم ورشة عمل بعنوان «المالية لغير الماليين»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.