مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال

تستعد مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك الخيرية”، ممثلةً في منتدى مسك العالمي، لإطلاق النسخة الثانية من مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، والتي تأتي بالتعاون مع شبكة ريادة الأعمال العالمية”GEN”، ومؤسسة القيادة والتعليم العالمية “TGELF”، في خطوة تهدف لدعم الشباب وتيسير دخولهم لعالم الاقتصاد والتجارة في المملكة وحول العالم، والتوسع في إطلاق المشاريع التجارية المميزة والناجحة.

ومن المقرر أن يقام البرنامج التدريبي بشكل افتراضي؛ نظرًا للظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك عبر برنامج متكامل للتدريب والإرشاد، يساعد رواد الأعمال على صقل مهاراتهم وزيادة فرصهم في الفوز بالمسابقة النهائية، والذي يتم بشكل تفصيلي خطوة بخطوة مع المرشدين والمختصين، انطلاقاً من مرحلة الفكرة وحتى النمو وبناء هيكلة العمل التجاري.

وتستهدف المسابقة في دورتها الثانية مشاركة أكثر من 200 دولة وما يزيد على 150,000 مشارك ومشاركة، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رواد ورائدات الأعمال، الراغبين في الدخول لعالم الأعمال، وتأسيس وتنمية أعمالهم بما يضمن النمو السريع وتحقيق النجاح والتميز.

وتشجع المسابقة رواد الأعمال الشباب من مختلف دول العالم للتنافس المحلي والدولي، الذي يضمن تطور ونمو مشاريعهم التجارية بما يتوافق مع الاحتياجات الجديدة لسوق العمل، كما تتيح الفرصة للشركات الناشئة لتقييم العمل في مراحله الأولى، للعمل على بناء المشروع بشكل صحيح حسب المتطلبات الحديثة.

يشار إلى أن الموعد النهائي للتقديم هو يوم 9 من شهر أغسطس الموافق 19 ذو الحجة 1441هـ.

جدير بالذكر، أن كأس العالم لريادة الأعمال يهدف إلى تحفيز رواد ورائدات الأعمال في المملكة وحول العالم على بدء العمل على مشاريعهم التجارية المبتكرة، ومساعدتهم عبر منهج متخصص على تقييم أعمالهم، وتسريع عجلة نمو شركاتهم الناشئة.

اقرأ أيضًا:

الإحصاء تصدر الرقم القياسي لأسعار العقارات للربع الثاني من 2020

“الزكاة والدخل” تدعو للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة لعقارات الأفراد

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج القبول في برامج الدراسات العليا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي ومصرف الإمارات المركزي يكشفان نتائج مشروع “عابر”

كشف البنك المركزي السعودي “ساما” ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.