مسرعة المشاريع الجامعية

منشآت تُطلق برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية»

أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية»، لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين منسوبي الجامعات، وتمكين المشاريع الجامعية الناشئة.

يهدف برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية»، إلى رفع قدرات الشركات الجامعية الناشئة من خلال الاستفادة من أفضل التجارب والخبرات العالمية، والوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية، ونشر ثقافة ريادة الأعمال وبناء مجتمع وبيئة ريادية داخل الجامعات، كما يهدف البرنامج أيضًا إلى تمكين الشركات الجامعية الناشئة ذات الإمكانات العالية، وتوليد وظائف مستدامة للشباب السعودي.

يستهدف برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية»، العديد من الفئات المهتمة بريادة الأعمال، والطلاب والطالبات وحديثي التخرج وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين ورواد ورائدات الأعمال.

يحتوي برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية» على العديد من المميزات، أهمها؛ توفير بيئة عمل ومساحات مكتبية مناسبة، وتوفير التدريب المكثف والتوجيه والإرشاد، والوصول لخبراء ومستشارين مختصين عالميين ومحليين، إلى جانب ربط الشركات الناشئة مع شبكة المستثمرين والداعمين.

يوفّر برنامج المسرعة لطلاب وطالبات الجامعات ومنسوبيها، العديد من الخدمات الاستشارية والإرشادية لمساعدتهم على تسريع نمو منشآتهم وإيصالها لشبكة المستثمرين.

ويُمكن لجميع المهتمين بمجال ريادة الأعمال والطلاب ومنسوبي الجامعات، التسجيل في برنامج «مسرعة المشاريع الجامعية» من هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا:

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.