الهيئة الملكية بالجبيل

استئصال ورم من الدماغ لخمسيني بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل

تمكن الفريق الطبي بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل بقيادة الدكتور نبيل بن سعود الشافعي؛ استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والاعصاب من استئصال ورم خبيث بالدماغ لمريض يبلغ من العمر خمسين سنة، بعد إصابته بنوبة تشنجات.

من جانبه، أوضح الدكتور نبيل الشافعي أنه وصل للعيادة مستفيد يشكو من تشنج (موجة صرع) أثناء جائحة كورونا “كوفيد 19″، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وتبين أنه يعاني من ورم يقع في منطقة حساسة في الدماغ.

وعلى ضوء ذلك قرر الفريق الطبي إجراء عملية استئصال للورم بأحدث الأجهزة الطبية في مجال جراحة المخ والأعصاب، وبعد توفيق الله تكللت العملية بالنجاح وخرج المريض بحالة صحية جيدة وبدون حدوث مضاعفات على المراكز العصبية او الحركية للجسد.

جدير بالذكر، أن برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل يحظى بدعم كبير من قيادات الهيئة الملكية أدى الى تطور الخدمات في البرنامج وساهم في وجود كادر طبي مدرب ومؤهل للتعامل مع مختلف الحالات الطبية.

اقرأ أيضًا:

«منشآت» توضح مفهوم الفاتورة الإلكترونية

بنك التنمية الاجتماعية يُحقق أرقامًا قياسية في التمويل الاجتماعي

وزارة العدل تتيح إمكانية رفع جميع الدعاوى العمالية عبر “ناجز”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

كشف البنك المركزي السعودي عن إطلاق برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج (PLP)، للإسهام في دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.