سابك

مساهمو “سابك” يدلون بأصواتهم لتعديل مواد النظام الأساسي للشركة

أدلت الأغلبية من مساهمي الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك بأصواتهم، على تعديل 34 مادة من مواد نظام الشركة الأساسي؛ وذلك خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية الافتراضي، الذي يأتي بعد شهرين تقريبًا من انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية في أبريل الماضي.

وأثناء انعقاد الجمعية العامة غير العادية، دُعي المساهمون للتصويت بشأن تغيير مجموعة واسعة من البنود المتعلقة بنظام الشركة الأساسي، بما في ذلك المركز الرئيسي للشركة، وتملك الأسهم، والأسهم الممتازة، وتشكيل مجلس الإدارة، واجتماعات المجلس، وقرارات المجلس وتداولاته.

من جهته، قال الدكتور عبدالعزيز بن صالح الجربوع؛ رئيس مجلس إدارة سابك: “على مدى مسيرتي المهنية الطويلة في قطاعَي الكيمياويات والطاقة، أدركت طبيعة تعرض الصناعات للتغير والتطور المستمرين حفاظًا على النجاح، وكيف يؤدي تضافر الجهود الواعية إلى تحفيز النمو والاستدامة”.

بدوره، أوضح يوسف بن عبدالله البنيان؛ نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي أن التغييرات التي شهدتها المواد التأسيسية تُبشر بدخول فصل جديد في مسيرة الشركة.
وأكد أن “سابك” بوصفها شركة مساهمة عامة، تدرك تمامًا مدى أهمية التركيز على تلبية توقعات مساهميها، وتقديم قيمة لاستثماراتهم على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا:

هيئة الجمارك تنفي ترفع الرسوم على بعض السلع

كلية الأمير سلطان العسكرية تكشف موعد التسجيل للعام المقبل

أبشر للتوظيف تفتح باب التسجيل بكلية الملك فهد الأمنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف مستقبل الشركات في عصر الاقتصاد الرقمي

تسلط الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي ستعقد افتراضيًا خلال الفترة من 2 إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.