معرض سكني

مساعد وزير العمل يطلق فعاليات معرض سكني

أطلق المهندس محمد بن ناصر الجاسر؛ مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر، معرض سكني، الذي تنظمه وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بمقر الوزارة في الرياض.

وشهد منصور بن ماضي؛ المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، افتتاح المعرض، المقرر استمراره لمدة 5 أيام.

يهدف المعرض إلى تقديم خدمات إسكانية لمنسوبي وزارة العمل، فضلاً عن المستفيدين المدرجين على قوائم “الإسكان” و “الصندوق العقاري”. كما يتيح للمستفيدين الالتقاء بالمستشار العقاري، وتقديم شروحات عن الحلول التمويلية المتاحة بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية التي تتواجد في أرض المعرض، والتي يبلغ عددها 14 مصرفًا ومؤسسة تمويلية تقدم خدماتها للزوار.

ويمكّن المعرض منسوبيّ وزارة العمل غير المسجلين من إتمام عملية التسجيل في البرنامج بشكل فوري والاستفادة من كافة الخدمات المقدمة، إلى جانب محاضرات توعوية عن برامج ومنتجات القرض العقاري المدعوم من خلاله داخل مقر الوزارة.

الجدير بالذكر أن “سكني” دأب خلال الفترة الماضية على إقامة المعارض وعقد شراكات فعّالة مع عدد من الجهات الحكومية منها وزارة الخدمة المدنية، وزارة الصحة، وزارة المالية، وعدد من الجهات العسكرية بالإضافة إلى الشراكات مع القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

«جمعية البر» بالشرقية توفر حافز التعليم والتأهيل لـ 4487 أسرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.