شركة التعدين

مساعد العوهلي رئيسا تنفيذيًا لـ «شركة التعدين»

قرر مجلس إدارة شركة التعدين العربية السعودية، تعيين المهندس مساعد بن سليمان العوهلي رئيسًا تنفيذيًا للشركة وعضوًا تنفيذيًا بمجلس الإدارة ابتداءً من 1 أبريل 2020.

وقالت شركة التعدين إن قرار تكليف الأستاذ دارين دايفس، بمهام الرئيس التنفيذي المكلف السابق، ينتهي في 31 مارس 2020.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس مساعد العوهلي حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمرتبة الشرف الأولى، واستكمل برنامج الإدارة المتقدمة من كلية هارفارد للأعمال.

ويتمتع “العوهلي” بخبرة تجاوزت 33 سنة في الإدارة الصناعية؛ حيث التحق للعمل بشركة سابك في 1984 وتقلّد عدة مناصب تنفيذية فيها، كما شغل عضوية عدد من مجالس إدارة شركات ومنظمات حكومية ودولية.

وأشارت الشركة إلى أن موافقتها على  تعيين العوهلي عضوًا تنفيذيًا بمجلس الإدارة لا تُعَدّ نهائية، مبينة أنها سوف تُعرض على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

 

اقرأ أيضا:

«ساما»: لا يجوز للبنوك فرض رسوم على خدماتها قبل موافقة المؤسسة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.