«معرض الكويت للطيران 2020»

مسؤولون يزورون جناح «الطيران المدني» في «معرض الكويت للطيران 2020»

زار عدد من المسؤولين الكويتين جناح الهيئة العامة للطيران المدني السعودي المشارك في فعاليات «معرض الكويت للطيران 2020» في نسخته الثانية، والمقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ أمير الكويت.

واطلع المسؤولين الكويتين، خلال الزيارة، على منظومة قطاعات النقل الجوي في المملكة، مستمعين لشرح موجز عن بعض المشاريع المنفذة والقائمة، ومحتويات الجناح وأهدافه؛ حيث رأس وفد المملكة المشارك في الفعاليات عبد الهادي المنصوري؛ رئيس الهيئة العامة الطيران المدني.

وشهد الجناح، زيارة الأمير الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح؛ نائب وزير شؤون الديوان، والشيخ سلمان الحمود الصباح؛ رئيس الطيران المدني، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد؛ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، وعدد من ضيوف المعرض.

وتهدف مشاركة الهيئة العامة للطيران المدني، إلى استعراض التطورات الكبيرة التي وصلت إليها، والتعريف بالفرص الاستثمارية في القطاع، وعرض مشاريع قطاع الطيران المدني في بناء وتطوير وتحسين المطارات بالمملكة والبالغ عددها 28 مطارًا؛ حيث تأتي المشاركة لإبراز إنجازات قطاع الطيران المدني واستعراض المشاريع القائمة وتأكيد تميز الطيران المدني في المملكة.

يُشار إلى أن معرض الكويت للطيران 2020 في نسخته الثانية، يضم أكثر من 35 دولة من بينها المملكة، و200 شركة من شركات الطيران المدنية والعسكرية، فضلًا عن شركات الخدمات ذات الصلة بالطيران لعرض آخر ما تم التوصل إليه من تطور في مجال صناعة الطيران وتقديم آخر التقنيات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 70 طائرة متنوعة في فعاليات المعرض.

اقرأ أيضًا:

بنك «جيه بي مورجان» يوصي بزيادة سهم أرامكو في المحافظ

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.