مزايا جديدة تُطلقها “الخطوط السعودية” على تذاكر الرحلات الداخلية

في إطار حرص شركة “الخطوط السعودية” على تحفيز المسافرين على الحجز من خلال الوسائل التقنية الذاتية، بما يوفر وقتهم وجهدهم، أعلنت الخطوط عن تطبيق باقة جديدة من أسعار التذاكر للرحلات الداخلية اعتبارًا من أمس الثلاثاء 20 فبراير الجاري، تتضمن تحديد أجرة جديدة لدرجتي الضيافة والأعمال، بما يفي بتقديم خيارات متنوعة وبأسعار متفاوتة.

وأطلقت الخطوط، على فئاتها الجديدة، أسماء: “توفير” و “الأساسي” و “المرن”، وستكون تعريفة الفئات الجديدة متوفرة فقط عند الحجز عن طريق موقعها الإلكتروني، أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية .

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الأجرة الجديدة تُمكن المسافرين من الدفع فقط للخدمات المطلوبة التي يحتاجونها، فالمسافر الذي لا يتطلب تسجيل أمتعة، يستطيع الاستفادة من التوفير الإضافي باختيار تذكرة التوفير الاقتصادي، مشيرة إلى أن خدمة الوجبات ـ على المسارات المطبقة ـ والأمتعة اليدوية 7 كيلو لدرجة الضيافة و9 كيلو لدرجة الأعمال مازالت نفسها للمسافرين، وتتضمن في كل أسعار التذاكر.

وتقدم الخطوط السعودية، أيضًا العديد من الخدمات، هى: خدمة “عرض إضافي للشراء” و “اختر مقعدك” و “بطاقات اتصال الانترنت لخدمة الواي فاي” و” شراء مقدم للأمتعة الإضافية” وغيرها .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.