مزايا

«مزايا» تُعلن شروط ومعايير تقديم الخدمات على منصتها

كشفت منصة «مزايا» التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عن شروط ميسرة ومعايير تقديم الخدمات على المنصة، وذلك لمساعدة رواد الأعمال في إدارة منشآتهم.

وتتضمن الشروط التي أعلنت علنها المنصة، أن تكون كل خدمة مستقلة وقابلة للتسعير، وأن تكون نسبة الخصم لا تقل عن 25% على أن تكون سعرها الأقل في السوق، كما يجب الالتزام بمستوى الخدمة وتفاصيلها والأسعار المُقدمة.

وفي هذا السياق، أكدت منصة مزايا، أنه من خلال التسجيل كمقدم خدمة، يُمكنك تقديم خدماتك للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من قاعدة عملاء أكبر، عن طريق اتباع الخطوات والبدء بتقديم الخدمات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

منصة مزايا

جدير بالذكر، أن «مزايا» هي منصة إلكترونية تقدم خدمات ومزايا متنوعة بأسعار منافسة ومدعومة جزئيًا أو كليًا، بهدف المساهمة في نمو المنشآت واستقرارها ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها.

وتهدف المنصة إلى رفع كفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتخفيض تكاليف تشغيلها وتحسين أدائها، والمساعدة في جعل بيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة جاذبة للكفاءات، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، تسهيل التزام المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمتطلبات الجهات التنظيمية، ومنها على سبيل المثال التأمين الصحي.

اقرأ أيضًا:

خبراء سيركو الشرق الأوسط: مشروع “ذا لاين” يهدف إلى صياغة سبل جديدة للحياة

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يستعرض مستجدت مجال البدائل الآمنة

النيابة العامة توفر عددًا من الوظائف الشاغرة عبر “جدارة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي يوجه نصائح لتجنب التعثر في سداد القروض

وجه البنك المركزي السعودي “ساما” 5 نصائح يمكنهاالمساعدة في تجنب التعثر في سداد القروض؛ وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.