ساعات

مزايا تنافسية.. أبرز 5 ساعات يمكن اقتناؤها في 2020

على الرغم من تأجيل العديد من الفعاليات بسبب انتشار فيروس “كورونا”، إلا أن شركات ساعات كثيرة أعلنت عن موديلاتها الجديدة بعد تأجيل المعارض التي كان متوقعًا الإعلان عن هذه الموديلات من خلالها.

وعملت الشركات على إظهار مزايا إصدارتها للتنافس على اجتذاب أكبر شريحة من المستهلكين الذي ينتظرون بداية كل عام للتعرف على الجديد في عالم الساعات وأحدث الطرازات التي يتم طرحها.

وشملت المعارض التي تم تأجيلها “معرض بازل للساعات والمجوهرات” والذي يعد أكبر معرض للساعات والمجوهرات فى العالم، علاوة على العديد من الفعاليات الأخرى.

ساعات Virtuoso V

كشفت علامة بوفيه للساعات، خلال عام 2020، عن ساعتها الجديدة Virtuoso V، والتي تم تزويدها بتكنولوجيا جديدة في الإطار الذي أصبح قابلًا للعكس.

وزودت النسخة الجديدة بإطار ساعة Amadeo قابل للعكس حاصل على براءة اختراع؛ ما يسمح بتحويلها إلى ساعة يد يمكن عكسها أو ساعة طاولة أو ساعة جيب، كما توفّر لمرتديها الخيار لعرض منطقة زمنية مختلفة على كل جانب من جانبي هذه الساعة.

وكان أول ظهور لسـاعة Virtuoso V في مجموعـات بوفـيه عام 2015، وهي أول ساعة تعمل بواسطة عيار Virtuoso II والتي تتميز بمؤشرات إضافية، وبعد خمس سنوات، وحّد حرفيو وصنّاع الساعات في دار بوفيه جهودهم لمنحها شكلًا جديدًا.

ساعات

اكسكاليبور سبايدر بيريللي

وطرحت روجيه دوبوي؛ الرائدة في صناعة الساعات منذ عام 1995، إصدارها الجديد “اكسكاليبور سبايدر بيريللي”، والذي يتميز بتوربيون مزدوج مهيكل ومعلّق، وهو يُعتبر أهم الخصائص المتطورة في عالم الساعات الراقية.

ووتشي

أطلقت شركة SQFMI، مؤخرًا، ساعتها الذكية الجديدة “ووتشي”، والمزودة بتقنية الحبر الإلكتروني، وتعتمد على وحدة DS3231 RTC لإظهار الوقت الحالي بصورة صحيحة.

وزودت الشركة الساعة بمستشعر تسارع من نوع BMA423، والذي يتيح إمكانية تتبع الأنشطة البدنية، خاصة عدد الخطوات.

ساعات

كابتن كوك

تُعد أحدث ساعات طرحتها مجموعة” رادو” للساعات في عام 2020، والتي تتناسب مع محبي المناطق البرية، وتتميز الساعة سويسرية الصنع بآلية الحركة C07 الأوتوماتيكية، والتي تدعم الساعة في العمل لمدة 80 ساعة متواصلة.

وزودت الشركة الساعة بمسجل للوقت، وكريستال صفيري لحماية ميناء الساعة، وطوق مصنوع من السيراميك لحماية الساعة من الخدش وإعطائها لمعانًا.

ماجيك واتش 2

وطرحت شركة “هواوي” الصينية، مؤخرًا، أحدث ساعتها الذكية “ماجيك واتش 2″، والتي تتميز بحجمها النحيف حيث لا يتعدي 9.4 مل، ويتوافر بها العديد من مميزات التكنولوجيا الحديثة، مثل الرسوم التوضيحية والتصميم الجرافيكي والتصوير الفوتوغرافي، والاتصال بالهاتف، وقراءة أغلب وظائف الجسم، وحساب الخطوات.

ويمكن عن طريق الساعة الجديدة الاستمتاع بمزايا اتصال وصوت محسّنة بشكل كبير، وبطارية يمكن أن يستمر عمرها إلى أيام دون الحاجة إلى إعادة شحنها، كما أضافت الشركة إلى الساعة ميزة إمكانية تغيير الشاشة بما يتوافق مع احتياجات المستخدم.

إقرأ أيضًا

دار “أوريس” تتألق في 2019 بـ5 ساعات للغوص

الرابط المختصر :

عن مصطفى صلاح

شاهد أيضاً

منازل الأثرياء

منازل الأثرياء.. ما بين العراقة والتكنولوجيا

تشغل منازل الأثرياء بال الكثير منا، فيتملكنا الفضول في بعض الأوقات لمشاهدة منازلهم، فكيف تبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.