مركز غرفة الشرقية للتوظيف

مركز غرفة الشرقية للتوظيف يوفر عددًا من الوظائف الشاغرة

كشف مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر وظائف شاغرة من خلال موقعه الإلكتروني، للعمل بالقطاع الخاص بالخبر والدمام، المسميات التالية (موظفة استقبال/ مضيفة، مساعدة موارد بشرية).

وأعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين؛ والتي جاءت كما يلي:

1- موظفة استقبال/ مضيفة (وظيفتان – الخبر)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، إضافة إلى القدرة على التعامل مع الزبائن، وإجادة الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، علمًا بأن الراتب يبدأ من 4,000 إلى 5,000 ريال، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

2- مساعدة موارد بشرية (الدمام)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على مؤهل جامعي، وخبرة لاتقل عن 3 سنوات في الموارد البشرية، إضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، وبرامج مايكروسوفت أوفيس، علمًا بأن الراتب يبدأ من 5,000 إلى 6,000 ريال، ويمكن التقديم للوظيفة عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن التقديم على وظائف مركز غرفة الشرقية للتوظيف بدأ منذ يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تفتح باب التسجيل ببرامج الفصل الثاني

غرفة مكة تناقش أهمية التجارة الإلكترونية

غرفة الشرقية تنظم منتدى المرأة الاقتصادي.. 25 نوفمبر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.