مركز غرفة الشرقية للتوظيف

مركز غرفة الشرقية للتوظيف يكشف عن توفر وظائف شاغرة بالدمام

كشف مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر 15 وظيفة بالقطاع الخاص، بمدينة الدمام، وذلك وفقًا لعدد من المسميات، والتي يرصدها موقع “رواد الأعمال“.

وأعلن مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن شروط الوظائف التي جاءت كما يلي:

• فاحص جودة (العدد 5 وظائف)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة الدبلوم في أي تخصص بالمجالات الفنية، ومتابعة فحص كل المواد الخام الواصلة للمصنع من الموردين، ومتابعة فحص المواد الخام في هوبرات المواد الخام والتاكد من صلاحيتها للإنتاج، علمًا بأن الراتب يتراوح بين (5,000 ريال إلى 6,000 ريال)، والتقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

• فني سائق فورك لفت (العدد 6 وظائف)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على دبلوم فني ميكانيكا أو كهرباء، مع رخصة قيادة، وشهادة في قيادة الفوركات، علمًا بأن الراتب يتراوح بين (4,000 ريال إلى 5,000 ريال)، والتقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

• مسئول الجودة (العدد 4 وظائف)، ويشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الكيميائية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة المدنية)، مع خبرة لا تقل عن سنتين، علمًا بأن الراتب يتراوح بين (5,000 ريال إلى 6,000 ريال) ، والتقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن مركز غرفة الشرقية للتوظيف أتاح التقديم على الوظائف منذ يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

اقرأ أيضًا:

26 أكتوبر.. منتدى عالمي لتحديات الملكية الفكرية في المملكة

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تكشف مواعيد التسجيل ببرامج الفصل الثاني

تعيين عبدالله السلامة عضوًا لمجلس الشورى

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.