مركز غرفة الشرقية للتوظيف

مركز غرفة الشرقية للتوظيف يعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشف مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر وظائف شاغرة من خلال موقعه الإلكتروني؛ للعمل بالقطاع الخاص بالمدن التالية (الخبر، الجوف، المدينة المنورة، جازان، الرياض).

وحدد مركز غرفة الشرقية للتوظيف، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين؛ والتي جاءت كما يلي:

1- أخصائي التوظيف (الخبر)، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على دبلوم أو بكالوريوس في (الموارد البشرية)، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، إضافة إلى مهارات تواصل كتابية وشفوية جيدة باللغتين العربية والإنجليزية.

2- أخصائي تمويل عقاري (الجوف، المدينة المنورة، جازان)، ويشترط أن يمتلك المتقدم خبرة في مجال المبيعات العقارية، ولا يقل مؤهله عن الثانوية العامة، على أن يكون من سكان الجوف، علمًا بأن الراتب يبدأ من 5000 بالاضافة إلى عمولات شهرية، وتأمين طبي للموظف، كما يتم تسجيله في التأمينات الاجتماعية، مع إجازة سنوية شهر مدفوعة الراتب.

3- أخصائي تسويق هاتفي (الرياض)، ويشترط أن يكون المتقدم خبرة في مجال التسويق الهاتفي، ولا يقل مؤهله عن الثانوية العامة، ويفضّل وجود أساسيات لغة إنجليزية، مع اللباقة وحُسن المظهر، علمًا بأن الراتب يبدأ من 5,000 بالإضافة إلى مكافأة شهرية، تأمين طبي، مع تسجيل في التأمينات الاجتماعية، وإجازة سنوية شهر مدفوعة الراتب.

4- مندوب مبيعات ميداني (الرياض)، ويشترط أن يمتلك المتقدم خبرة في مجال المبيعات البنكية، ولا يقل مرهله عن الثانوية العامة، إضافة إلى تمتعه باللباقة وحُسن المظهر، وإجادة الحاسب الآلي، على أن يكون متفرغًا للعمل، ويمتلك الرغبة الجادة في التطوير واكتساب المهارات، والقدرة على تحمل ضغط العمل، علمًا بأن الراتب من 5,000 بالإضافة إلى عمولات شهرية، تأمين طبي، تسجيل في التأمينات الاجتماعية، وإجازة سنوية شهر مدفوعة الراتب.

جدير بالذكر، أن مركز غرفة الشرقية للتوظيف، أتاح التقديم على الوظائف منذ يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، علمًا بأنه يمكن التقديم عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

أبشر للتوظيف تستقبل طلبات التسجيل بوظائف القيادة العامة لطيران الأمن

كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول النهائي لحملة الشهادة الجامعية

رئاسة شؤون الحرمين تطلق تطبيق تنقل لسلامة ضيوف الرحمن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة والدخل

هيئة الزكاة والدخل تكشف عناصر الفاتورة الضريبية

أكدت هيئة الزكاة والدخل أن المكلفين الخاضعين لأحكام ضريبة القيمة المضافة يَتعيَّن عليهم إصدار فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.