مركز سيدات الأعمال بالشرقية يقدم الاستشارات المجانية في التمويل والتسويق

عقدت غرفة الشرقية، مؤخرا ممثلة بمركز سيدات الأعمال لقاء رائدات الشرقية الاستشاري؛ الذي يقدم الاستشارات المتخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في تطوير نشاطها التجاري والاستغلال الأمثل لمكان القوة فيها ومعرفة كيفية استغلال الفرص المتاحة، وذلك في مقر فرع الغرفة بمحافظة القطيف.

وقدمت المدربة منال الشمري؛ المتخصصة في تخطيط المشاريع الصغيرة و المتوسطة جملة من النصائح والمقترحات والاستشارات المجانية في مجالات الإدارة والتمويل والتسويق وغيرها، ذلك على المستويين الميداني والمكتبي.

يذكر أن هذا اللقاء، يستهدف في الدرجة الأساس الراغبات في بدء مشاريعهن، ويأتي في الدرجة الثانية صاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة القائمة التي قد تواجه بعض التحديات في مسيرتها العملية وتتطلع لمقترحات وتوصيات تساعدها لمواصلة المسيرة، وعدم الوقوع في خطر الفشل، وكذلك الراغبات في تطوير أعمالهن ومشاريعهن، ويتطلعن لمساعدة معينة وحلول مناسبة لبعض العوائق التي تواجههن في الوقت الحالي أو في المستقبل.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جملة من الفعاليات التي تنفذها الغرفة؛ لدعم وتطوير هذا القطاع الحيوي، حيث تشمل الدورات التدريبية والندوات وورش العمل واللقاءات الموسعة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.