مركز ذكاء

«مركز ذكاء» يُنظم معسكرًا تدريبيًا لتسليط الضوء على تطور قطاع التجزئة

يُنظم مركز ذكاء أحد مراكز الابتكار التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، معسكرًا تدريبيًا تحت عنوان «كيف تحسن تجربة عملائك في محلك التجاري»، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 6 يناير الجاري في المركز بالرياض.

ويهدف معسكر «كيف تحسن تجربة عملائك في محلك التجاري»، إلى تسليط الضوء على تطور قطاع التجزئة بمساعدة إنترنت الأشياء، وكيف يمكن لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة تطبيق هذه التقنيات الحديثة في مشاريعهم لتحسين تجربة العميل ورفع كفاءة المنشأة.

ويُقام المعسكر التدريبي على مدى يومين متتاليين؛ حيث تدور فعاليات اليوم الأول حول، «التحديات في قطاع التجزئة، تأثير إنترنت الأشياء في قطاع التجزئة، إيجابياته وتحدياته»، كما تدور فعاليات اليوم الثاني من المعسكر حول، «الحلول التقنية المتوفرة في قطاع التجزئة، الشركات المقدمة للحلول، كيف تطبقه في منشآتك».

ويُمكن لرواد الأعمال وأصحاب المحلات التجارية التسجيل في المعسكر التدريبي الذي يُنمه مركز ذكاء تحت عنوان «كيف تحسن تجربة عملائك في محلك التجاري»، من خلال الرابط التالي: (اضغط هنـــــــا).

جدير بالذكر، أن مركز ذكاء لإنترنت الأشياء والأمن السيبراني تم إنشاؤه؛ لتحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030 الاقتصادية؛ حيث تتمثل مهمة المركز في تمكين المشاريع الناشئة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة من تشغيل واستخدام الابتكارات المعتمدة على تقنيات إنترنت الأشياء.

اقرأ أيضًا:

مدينة الجبيل الصناعية توفر حزمة من الفرص الاستثمارية

مركز أرامكو لريادة الأعمال يوفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس

صندوق “هدف” يستعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش مراحل رحلة البحث عن عمل

تقيم منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.