مركز ذكاء

مركز ذكاء يبحث سبل رفع أداء المنشآت من خلال البيانات

يعقد مركز ذكاء، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم 4 مايو الجاري، ورشة افتراضية بعنوان « أدوات فعالة لرفع أداء منشأتك عن طريق البيانات»، والتي يقدمها غالي مياجان؛ مستشار الأعمال التقنية، ومؤسس عدة شركات ناشئة.

وتستهدف الورشة أصحاب المنشآت الناشئة، ورواد الأعمال؛ حيث تسعى لتزويدهم بأحدث أدوات التقنية التي تساعد على رفع أداء المنشآت وتطويرها وزيادة نموها باستخدام البيانات.

وتتطرق ورشة مركز ذكاء إلى المحاور والموضوعات التالية: المنشآت الناشئة ماذا يعني “Startup”؟، أبرز تحديات المنشآت الناشئة، أدوات التوظيف وإدارة شؤون الموظفين، التواصل بين فريق العمل والتصميم والتسويق، التصميم الجرافيكي والفيديو، أدوات التسويق والبيانات التي يمكن الاستفادة منها، أدوات إدارة قنوات التسويق الإلكتروني، أدوات المحاسبة وعرض البيانات المحاسبية، أدوات إدارة المهام لمتابعة بيانات المشاريع، أدوات علاقات العملاء وإدارة بياناتهم، أدوات بناء المواقع وعرض المنتجات، أدوات تمثيل البيانات.

ويمكن التسجيل في الورشة من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3vlFHzZ.

ويعمل مركز ذكاء على تمكين روّاد الأعمال؛ عبر خلق المزيد من الشركات الناشئة، وتحسين نوعيتها ومساعدتها على إطلاق منتج أولي قابل للطرح في السوق، وعلى رفع كفاءة رأس المال البشري الوطني، وتجهيزهم للمتطلبات المهارية والمعرفية للثورة الصناعية الرابعة، وتعزيز دور منظومة الابتكار.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض جهود مكافحة التستر التجاري وأهمية الفترة التصحيحية

غرفة الرياض تنظم لقاءً حول واقع ومستقبل الأمن السيبراني في المنظمات

الهيئة السعودية للمهندسين تبحث «إدارة الجودة الشاملة وأدوات التحسين المستمر»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة المنطقة الشرقية

أمانة المنطقة الشرقية تطرح 153 فرصة استثمارية جديدة

طرحت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الاثنين، 153 فرصة استثمارية جديدة بمختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.