مبادئ ريادة الأعمال

مركز «دلني» ينظم ورشة «مبادئ ريادة الأعمال» 11 مارس

أعلن مركز «دلني للأعمال» عن تنفيذ ورشة عمل «مبادئ ريادة الأعمال»، الأربعاء المقبل الموافق 11 مارس 2020، للنساء والرجال.

يقدم ورشة عمل مبادئ ريادة الأعمال، رضا العواد؛ مستشار تطوير الأعمال؛ حيث ستناقش كيفية مواجهة التحديات والمصاعب في عالم ريادة الأعمال.

ودعا المركز الراغبين في المشاركة إلى التسجيل من هنا، موضحًا أن الورشة ستنطلق في تمام الساعة 4 مساءً حتى الساعة 7 مساءً.

وأوضح المركز أن محاور الجلسة ستدور حول «الشغف وريادة الأعمال، بناء العلاقات والشراكات والتحالفات لتحقيق المصالح المشتركة والمتبادلة، المقومات الأساسية للنهوض بالمشاريع والمضي قدمًا نحو تحقيق ريادة الأعمال، التطور المستمر ومواكبة التغيرات في ريادة الأعمال، ومواجهة التحديات والصعوبات في ريادة الأعمال».

تجدر الإشارة إلى أن مركز «دلني للأعمال» يهدف إلى زيادة قدرة المنشآت الصغيرة والمتوسطة على توليد الوظائف ومساعدة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في زيادة أرباحها، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال؛ حيث يُساعد المنشآت الصغيرة والمتوسطة للانتقال من وضعها الحالي لتصبح منشآت كبيرة، فيقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة.

وتعد ريادة الأعمال رافدًا مهمًا لأي نظام اقتصادي؛ حيث أصبح تأثيرها بارزًا، كما أمست اقتصادًا مستدامًا للدول المتقدمة، ومن هذا المنطلق، أطلقت المملكة رؤية 2030، متضمنةً رسائل خاصة موجهة لرواد الأعمال؛ كونهم القوة الاقتصادية المقبلة، واستغلال طاقاتهم ودعم مشروعاتهم، وإزالة العوائق، وتسهيل الحصول على التمويل، إضافة إلى مساعدة رواد الأعمال في تسويق أفكارهم ومنتجاتهم.

اقرأ أيضًا:

مندوبة استراليا في “مجموعة العشرين”: 2020 عام المرأة السعودية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الزراعة والغذاء، لقاء يستعرض مبادرات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.