مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يُنظم برنامجًا بعنوان «المشاريع متناهية الصغر»

يُنظم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع جمعية أعمال للتنمية الأسرية، بداية من يوم الأحد الموافق 3 يناير، برنامجًا تطويريًا تحت عنوان «المشاريع متناهية الصغر»، وذلك لتمكين ودعم الأسر المنتجة.

ومن المقرر أن يُقدم برنامج «المشاريع متناهية الصغر» الذي يستمر لمدة 5 أيام، المدربة شويهينه العتيبي؛ مستشار إدارة أعمال مالية، وذلك بمقر مركز دلني للأعمال.

جدير بالذكر، أن مركز دلني للأعمال يهدف إلى تقديم خدماته في مجال ريادة الأعمال والعاملين في دعمها، والتوعية بالعمل الحر، والتدريب المنهجي، والتدريب الموجه، وبناء القدرات المؤسساتية للعاملين في القطاع، والإرشاد النوعي، بالإضافة إلى زيادة قدرة المنشآت الصغيرة والمتوسطة على توليد الوظائف، ومساعدة أصحاب هذه المنشآت لزيادة أرباحها، كما يطمح، في الوقت ذاته، إلى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة.

ويُقدم المركز عدة برامج لتطوير ودعم قدرات رواد الأعمال، أبرزها؛ برنامج العودة إلى أساسيات الأعمال وهو برنامج موجه إلى أصحاب المنشآت القائمة؛ حيث يهدف إلى مساعدة صاحب المنشأة في إعادة اكتشاف وتحليل وضع المشروع والتعرف على أسباب التعثر، وإعادة بناء عمليات تشغيل المشاريع والتنظيم المؤسسي ونموذج عمل تجاري، وإعادة الانطلاقة نحو توجيه المنشأة إلى الطريق الصحيح وتحديد أهداف ومبادرات قابلة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

صندوق “هدف” يستعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال

نيوم توفر وظائف قيادية لحملة البكالوريوس

الجوازات توضح شروط سفر المقيمين إلى الخارج

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للري

وزير البيئة يشهد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للري

رأس المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلي المؤسسة العامة للري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.