مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يُلخص وظائف الإدارة المالية

واصل مركز دلني للأعمال جهوده التثقيفية لرواد ورائدات الأعمال في المملكة، من خلال توضيح بعض النقاط المتعلقة بالمجالات المختلفية التي يسعى رواد الأعمال لتطوير أنفسهم فيها.

وأشار مركز دلني للأعمال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إلى أبرز وظائف الإدارة المالية بشكل عام، موضحًا أنها متعددة ولا يمكن حصرها، إلا أنه تم تلخيصها في أبرز 5 نقاط.

وقال المركز إن أبرز وظائف الإدارة المالية تتضمن: “التخطيط وإعداد الموازنات، تقييم التقرير المالي (القوائم المالية)، اتخاذ القرارات المالية، توقيع العقود، إدارة المخاطر المالية”.

تجدر الإشارة إلى أن المركز أعلن الأيام الماضية عن تعليق أنشطته وبرامجه التدريبية بشكل مؤقت؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد الذي انتشر مؤخرًا في عدد من الدول.

وقال مركز «دلني»، في بيان له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن تعليق كل البرامج التطويرية وورش العمل والاستشارات في المركز حتى إشعار آخر يأتي وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من الجهات الصحية بالمملكة؛ للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وبدأ المركز في تعليق الأنشطة كافة من يوم الثلاثاء الماضي دون تحديد موعد استئناف أعماله، موضحًا أن الاستشارات الهاتفية ستكون مستمرة في أوقاتها المعتادة، وذلك من يوم الأحد، وحتى الخميس من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ويهتم مركز دلني بدعم رواد ورائدات الأعمال من خلال تنفيذ وتنظيم عدد من ورش العمل والبرامج التدريبية المختلفة في جميع القطاعات.

اقرأ أيضا:

«كاكست» تُتيح التصفح المجاني للطلاب عبر شبكة «شمس»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.