طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

مركز «دلني للأعمال» يُعلّق أنشطته بسبب فيروس «كورونا»

أعلن مركز «دلني للأعمال» عن تعليق أنشطته وبرامجه التدريبية بشكل مؤقت؛ للوقاية من فيروس كورونا الجديد الذي انتشر مؤخرًا في عدد من الدول.

وقال مركز «دلني للأعمال»، في بيان له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن تعليق كل البرامج التطويرية وورش العمل والاستشارات في المركز حتى إشعار آخر يأتي وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من الجهات الصحية بالمملكة؛ للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وبدأ المركز في تعليق الأنشطة كافة من اليوم الثلاثاء، دون تحديد موعد استئناف أعماله، موضحًا أن الاستشارات الهاتفية ستكون مستمرة في أوقاتها المعتادة، وذلك من يوم الأحد وحتى الخميس من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ويهتم مركز دلني بدعم رواد ورائدات الأعمال من خلال تنفيذ وتنظيم عدد من ورش العمل والبرامج التدريبية المختلفة في جميع القطاعات.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة اتخذت، مؤخرًا، عددًا من الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا؛ على رأسها تعليق تأشيرة العمرة وزيارة المسجد النبوي، إضافة إلى تعليق تأشيرة السياحة مؤقتًا للدول الموبؤة بالفيروس، وعلى رأسها الصين وكوريا الجنوبية وإيران.

وعلقت الحكومة التعليم في مدارسها وجامعاتها؛ لحين إشعار آخر؛ حيث قررت تفعيل نظام التعليم عن بُعد؛ مع الحرص على متابعة سير الأمور للتأكد من عدم تأثر الطلاب بالتوقف المؤقت.

وأعلنت وزارة الداخلية، في إطار الإجراءات الاحترازية أيضًا، عن تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف بعد اكتشاف حالات إصابة بها بشكل مؤقت.

وأكدت حكومة المملكة أن جميع الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرًا تأتي في إطار الخطوات الاستباقية والاحترازية للوقاية، مطمئنة المواطنين والمقيمين على أراضيها بالسيطرة على الفيروس حتى الآن.

 

 

اقرأ أيضا:

المملكة تستأنف رحلات الطيران مع مصر لتمكين عودة المواطنين إلى أراضيها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة

تنظم غرفة الشرقية، ممثلة بلجنة الزراعة والغذاء، لقاء يستعرض مبادرات فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.