ملتقى الاستثمار البلدي

مركز دلني للأعمال يُشارك في فعاليات «ملتقى الاستثمار البلدي» بالرياض

يشارك مركز دلني للأعمال بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، في فعاليات «ملتقى الاستثمار البلدي»، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية، تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، وذلك بمركز «الرياض للمعارض والمؤتمرات» في الرياض.

ويهدف «ملتقى الاستثمار البلدي»، الذي يستمر لمدة 3 أيام، إلى توسيع قاعدة المتنافسين على الفرص الاستثمارية التي يتم طرحها من قبل الأمانات والبلديات في جميع مدن المملكة بمختلف الأنشطة الاقتصادية، وتعريف القطاع الخاص بمبادرات تطوير منظومة الاستثمار في القطاع البلدي والتوجيهات المستقبلية في ضوء رؤية المملكة 2030.

ويتضمن الملتقى معرضًا مصاحبًا، تستعرض فيه الأمانات والبلديات نحو أكثر من 5000 فرصة استثمارية في أنشطة تتوافق مع اهتمامات جميع شرائح المستثمرين؛ حيث سيتم طرح العديد من الفرص في أنشطة اقتصادية مختلفة مثل «مواقع سياحية وترفيهية، مواقع صحية، مواقع محطات وقود، مواقع لوحات إعلانية، ومواقف للسيارات».

يُشار إلى أن مركز دلني للأعمال، يهدف إلى زيادة قدرة المنشآت الصغيرة والمتوسطة على توليد الوظائف ومساعدة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة أرباحها، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال؛ حيث يُساعد المنشآت الصغيرة والمتوسطة للانتقال من وضعها الحالي لتصبح منشآت كبيرة.

يُذكر أن، المركز يُقدم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة الغير مالية للمشاريع التي تواجه تحديات، وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة؛ حيث يسعى إلى أن يصبح الممكن الأساسي لاستدامة المشاريع الصغيرة في المملكة.

اقرأ أيضًا:

تسليم 500 وحدة للمستفيدين من «الإسكان التنموي» بمنطقة مكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.