مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء “بوصلة الاستثمار بقطاع السياحة”

أعلن مركز دلني للأعمال التابع لبنك التنمية الاجتماعية، بالتعاون مع مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الغرفة الصناعية التجارية بأبها، عن تنظيم اللقاء الشهري للمركز بعنوان “بوصلة الاستثمار بقطاع السياحة”، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

تحدث خلال اللقاء عدد من المتخصصين في قطاع السياحة، كما أقيمت ‏على هامش اللقاء جلسات إرشادية وتدريبات عملية للنقاش مع المتحدثين؛ بهدف تبادل التجارِب والخبرات.

من جهته، قدّم مركز دلني للأعمال خلال اللقاء حزمة متكاملة من الخِدْمات المساندة غير مالية للمشروعات التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويهدف المركز إلى تمكين المشاركين ومساعدتهم على اكتساب القدرة على تحديد التحديات والمعوقات التي تواجه المنشأة، وتحديد فرص التحسين ومساعدة صاحب المشروع السياحي على اكتشاف وضع مشروعه الحقيقي مقارنة بالمنافسين، ومساعدته في إعادة توجيه المسار الصحيح للمنشأة؛ وخاصة في القطاع السياحي بعسير.

على جانب آخر، تنظم غرفة أبها، المعرض الثالث للامتياز التجاري “أبها فرنشايز 2019″، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال؛ أمير منطقة عسير، وذلك في الفترة من 26 إلى 28 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

أمير الرياض يرعى منتدى أسبار الدولي

صندوق هدف يدعو رواد الأعمال للتسجيل بملتقى لقاءات الدمام إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.