مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم لقاءً عن الاستثمار في القطاع الصحي

دعا مركز دلني للأعمال متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لحضور بوصلة “الاستثمار في القطاع الصحي” مع مجموعة من النخبة والخبراء، المقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءً؛ وذلك عبر برنامج “زووم”.

وتتناول بوصلة دلني، أحدث التطورات والتحديات في المجال الصحي، على أن يدير الحوار الأستاذ ناصر الحربي، ويمكن التسجيل عبر الرابط التالي (من هنـــــــــــا).

جدير بالذكر، أن محاور اللقاء تشمل تثقيف المهتمين والمهتمات في الاستثمار في المجال الصحي، التعريف بالفرص الواعدة في القطاع الصحي بتنوع فروعها، إضافة إلى تسليط الضوء على الاتجاهات الحديثة في المجال الصحي وما يتناسب منها مع بيئة المملكة. كما يشهد أهم العوائق والصعوبات التي تواجه المستثمر الحالي والمستقبلي في القطاع، ويتناول الاستفادة من أفضل الممارسات التجارية في القطاع الصحي محليًا وعالميًا، إلى جانب ربط أصحاب الخبرات مع رواد الأعمال الباحثين في الاستثمار في مجال الصحة، وتسليط الضوء على مجالات الصحة الرقمية وكيف الاستفادة منها في تقديم الخدمات الصحية.

اقرأ أيضًا:

«السعادة في العمل».. لقاء بغرفة جدة الأربعاء القادم

منصة دروب تعقد جلسة تدريبية حول مفهوم الإنتاجية الشخصية

مركز دعم المنشآت بالرياض يناقش رقمنة وتطوير خدمات الإيواء السياحي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز غرفة الشرقية للتوظيف

مركز غرفة الشرقية للتوظيف يوفر فرص عمل للسيدات

كشف مركز غرفة الشرقية للتوظيف عن توفر 3 وظائف شاغرة (للسيدات) بالقطاع الخاص من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.