مركز دلني للأعمال

مركز «دلني للأعمال» يناقش «إدارة سلاسل الإمداد في المشاريع الناشئة»

يُنظم مركز «دلني للأعمال»، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، ورشة عمل تحت عنوان «إدارة سلاسل الإمداد في المشاريع الناشئة»، وذلك يوم الأربعاء المُقبل الموافق 4 مارس الجاري، بمقر المركز في الرياض.

وتتناول ورشة «إدارة سلاسل الإمداد في المشاريع الناشئة»، التي يُقدمها خالد الغامدي؛ خبير ومدرب سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية، أنواع سلاسل الإمداد، وأهمية ومفهوم إدارة سلاسل الإمداد، والوظائف الرئيسية لسلسلة الإمداد، إضافة إلى إدارة العلاقات مع الموردين لصنع شركات ناجحة.

وتُناقش الورشة أبرز التحديات والمعوقات التي تقف عائقًا أمام سلاسل الإمداد في المشاريع الناشئة، ومؤشرات أداء سلسلة الإمداد المتعلقة بالمشاريع الناشئة، وتكاليف سلسلة الإمداد المؤثرة في المشاريع الناشئة.

ودعا المركز رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة إلى حضور الورشة للاستفادة من المعلومات التي تُطرح خلال فعالياتها؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا.

جدير بالذكر، أن مركز «دلني للأعمال» يحرص على عقد المزيد من ورش العمل والدورات التدريبية؛ لرفع قدرة وكفاءة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يُسهم في توليد الوظائف ومساعدة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة أرباحها، كما يسعى المركز إلى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المساندة غير المالية للمشاريع التي تواجه تحديات؛ وذلك من خلال خبرات علمية وعملية وشراكات عالمية مع جهات داعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضًا:

“هدف” يعقد ورشة عمل لتطوير البرامج التدريبية وتحسين جودتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.