مركز دلني للأعمال

«مركز دلني للأعمال»: دوراتنا وورش العمل أصبحت «أون لاين»

بدأ مركز “دلني للأعمال” تفعيل دوراته وورش العمل التدريبية المختلفة “أون لاين”؛ ليتم تقديمها عن بُعد في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان المركز أجرى استطلاع رأي حول الراغبين في تدشين ورش عمل ودورات تدريبية عن بُعد في الفترة المقبلة؛ حيث أبدى عدد كبير رغبته في بدء الدورات “أون لاين”.

على جانب آخر، يستعد مركز “دلني” لتقديم ورشة عمل “عن بُعد” بعنوان “التسويق الإلكتروني”؛ والتي من المقرر أن يقدمها ناصر الحربي.

وتدور محاور الورشة حول التعرف على التسويق الإلكتروني وعناصره ومعادلة الإنفاق، وما الفرق بين التسويق الإلكتروني والتقليدي.

ونوه المركز إلى أنه سيتم تنفيذ الورشة يوم 25 مارس المقبل، في تمام الساعة 4:30 عصرًا، وحتى الساعة 6:30 مساءً، موضحًا أنه على الراغبين في الاستفادة التسجيل من هنا

تجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة اتخذت خلال الأسابيع الماضية عددًا من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي بدأت بتعليق تأشيرة العمرة، وتبعها قرارات بتعليق الرحلات الدولية والداخلية، تزامنًا مع انتشار الفيروس أوروبيًا.

وكانت وزارة الموارد البشرية قررت تفعيل نظام العمل عن بُعد في القطاعات الحكومية والخاصة، وفقًا لعدد من الاشتراطات والقواعد؛ لحين إشعار آخر؛ لتجنب التجمعات والوقاية من الفيروس.

وشملت قرارات الحكومة تعليق الفعاليات في المجالات المختلفة، سواء التدريبية أو الترفيهية، مع تفعيل أنظمة العمل وتقديم الخدمات إلكترونيًا عن بُعد.

 

اقرأ أيضا:

«الطيران المدني»: استمرار استقبال البضائع عبر محطات الشحن الجوي

هدف” يجهز قنوات إلكترونية مخصصة لدعم منشآت القطاع الخاص

الهيئة السعودية للمقاولين تدرس تأثير “كورونا” في قطاع المقاولات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

منشآت تقدم حلولُا لضمان التمويل عبر برنامج “كفالة”

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة”منشآت”، عن تقديم حلول لضمان التمويل؛ وذلك من خلال برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.