الخيارات التمويلية

مركز دعم المنشآت بالرياض ينظم ورش عمل عن بعد لإدارة الأزمات

أعلن مركز دعم المنشآت بالرياض عن تنفيذ عدد من ورش العمل عن بعد في إطار أسبوع إدارة الأزمات، تزامنًا مع أزمة فيروس كورونا.

وقال المركز عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إن هذه الورش تأتي امتدادًا لمبادرة “الدعم ما يوقف” لدعم رواد ورائدات الأعمال، موضحة أن ورش العمل سيقدمها مجموعة من المدربين والخبراء في مجال ريادة الأعمال، وعلى الراغبين في المشاركة الدخول من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن مركز دعم المنشآت بالرياض أعلن مؤخرًا عن إطلاق مبادرة جديدة مقدمة لدعم رواد ورائدات الأعمال؛ في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والتي تأثر بها القطاع الخاص وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال المركز عبر “تويتر”: “يسُرنا في مركز دعم المنشآت إطلاق مبادرة الدعم مايوقف الهادفة إلى تقديم مجموعة نصائح تهم رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن طريق مستشارين متخصصين وأصحاب تجارب واقعية في قطاع الأعمال”.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، أكدت في وقت سابق، على استمرار تقديم دورات تدريبية عن بُعد في عدد من المجالات المختلفة، موضحة أنها تقدمها في مجالات تجارية متنوعة تهم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال عبر منصة أكاديمية منشآت.

اقرأ أيضا:

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

تفاصيل لائحة التصرف بالعقارات البلدية «الجديدة»

“النامي”: كلمة خادم الحرمين بقمة العشرين “روشتة” لمواجهة “كورونا”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.