مركز دبي

مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز

أعلن معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز، اليوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر الجاري، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي.

وتهدف الاتفاقية الموقعة بين الطرفين إلى دعم الاقتصاد الإسلامي وخاصة القانونية والشرعية والفنية فيه، بينما شهد التوقيع كل من الدكتور عبدالله بن قربان تركستاني؛ عميد معهد الاقتصاد الإسلامي، وعبدالله بن محمد العور؛ الرئيس التنفيذي لمركز دبي، إضافة إلى الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي؛ مدير الجامعة.

تنص الاتفاقية على أن يتعاون الطرفان في العمل على التأهيل والتطوير المعرفي بمجال الاقتصاد الإسلامي، من خلال تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل التي تهدف إلى زيادة ثقافة الجمهور بركائز وأسس هذا النوع من الاقتصاد، فضلاً عن إقامة الفعاليات العلمية، وإعداد البحوث والدراسات التي تعنى بالاقتصاد الإسلامي.

اقرا أيضًا:

“الصادرات السعودية” تشارك في معرض الخمسة الكبار في دبي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.