مركز تنمية المنشآت الصغيرة بغرفة الشرقية يعقد برنامج “رياديون”

نظمت غرفة الشرقية، ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة برنامج “رياديون”، أحد برامج المركز، وذلك في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام.

واستضاف البرنامج الذي عقد ــــ أمس الثلاثاء ــــ بمقر الجامعة، سعود بن عبدالله العليوي؛ رائد أعمال وشريك مؤسس لوكالة اعلانية، حيث استعرض تجربته بما تخللها من تحديات وقصص نجاح من خلال مسيرته العملية، مؤكدًا بأن السوق المحلي مليء بالفرص الاستثمارية المتنوعة، ومشيرًا إلى أن رائد الأعمال يجب أن يكون لديه عدة مواصفات منها المبادرة والصبر وشغف التعلم، حتى يكون عنصرًا فعالا يستطيع أن يواجه تقلبات السوق، مبينًا أهمية تكوين العلاقات العامة والمحافظة عليها، حيث تساهم في تعزيز فرص التعاون ومشاركة الفرص المتاحة.

يذكر بأن برنامج “رياديون” يهدف إلى تنمية الشباب ونشر ثقافة العمل الحر حيث يقوم البرنامج على تقديم محاضرات وتجارب عن أهمية العمل الحر، وتعريف طلاب العلم على خدمات مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة سابك

5.63 مليارات ريال أرباح شركة سابك في 2019

كشفت شركة سابك «الشركة السعودية للصناعات الأساسية»، اليوم الأربعاء، عن نتائجها المالية للربع الرابع 2019، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.