مركز الملك عبدالعزيز

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يناقش أهمية التعايش

يقيم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالتعاون مع مجلس شباب منطقة الباحة، ديوانية حوار عن بعد بعنوان “أهمية ثقافة التعايش وانعكاساتها على اللحمة الوطنية والنسيج المجتمعي”، وذلك يوم الأحد 25 محرم 1442هـ، الموافق 13 سبتمبر الجاري عند الساعة 8:30 مساء.

ويستضيف اللقاء الذي تديره الدكتورة خلود الشهري؛ مشرفة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الباحة والأستاذ المساعد بجامعة الباحة، كلًا من الأستاذ حازم بن خالد آل ظهران؛ رئيس مجلس شباب منطقة الباحة ومشرف مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمنطقة الباحة، والدكتور الشاعر عبد الواحد بن سعود الزهراني؛ أستاذ الإدارة والتخطيط المشارك بجامعة الباحة.

ويتناول اللقاء أهمية التعايش بين جميع مكونات وأطياف المجتمع وتقبلهم لبعضهم البعض، وأيضًا أهم القيم الداعمة للتعايش، وكيفية التعامل مع الاختلاف والتنوع وسبل وآليات تحويله إلى قوة دفع لتعزيز التماسك المجتمعي وتحقيق التلاحم الوطني.

وتأتي إقامة هذه الديوانية في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومجلس شباب منطقة الباحة، والتي تتضمن تنفيذ برامج وأنشطة تسهم في تحقيق أهداف المركز، ونشر رسالته بترسيخ ثقافة الحوار وتعزيز قيم التعايش والتسامح والتلاحم بين كل الأطياف الفكرية، وخصوصًا لدى شريحة الشباب، والاستفادة من طاقاتهم في صناعة مبادرات متميزة تخدم مشروعات التلاحم الوطني وتعزز وترسيخ قيم الحوار والتعايش والتسامح الوسطية والاعتدال.

اقرأ أيضًا:

8 مميزات لبرنامج الامتياز التجاري من بنك التنمية

غرفة الشرقية تنظم لقاءً عن المستحقات المالية

البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية عن توفر وظائف إدارية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.